Accueil Presse écrite الدبلوماسي السنغالي أليون بادارا سيسي يحاضر بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر...

الدبلوماسي السنغالي أليون بادارا سيسي يحاضر بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر حول العلاقات المغربية السنغالية و الرهانات الإفريقية

0
PARTAGER

 

« العلاقات المغربية السنغالية و الرهانات الإفريقية » هو عنوان الدرس الافتتاحي السنوي المقرر تنظيمه الخميس المقبل 25 أكتوبر 2018 بفضاء الإنسانيات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر اكادير, وسيستقبل طلبة الفوج السابع لماستر مهن وتطبيقات الإعلام هذه السنة, وسيط الجمهورية السنغالية معالي السيد « أليون بادارا سيسي.

 ضيف السنة الدبلوماسي السنغالي أليون بادارا سيسي سيسلط الضوء على العلاقات الثنائية بين المغرب و السنغال باعتبارها نموذجا للعلاقة المبنية على الأخوة والتضامن. كما سيبرز أهمية قطب الرباط دكار كرافعة للتنمية الإفريقية والدعم اللامشروط الذي يحرص جلالة الملك محمد السادس على توفيره لكل المبادرات التي من شأنها تطوير التعاون و التضامن الإفريقي.

 تأتي هذه التظاهرة حفاظا على التقليد السنوي لماستر مهن وتطبيقات الإعلام و تعزيزا للنهج الذي يسلكه الطاقم البيداغوجي والمبني على الجمع بين الدروس النظرية و التطبيقية لتنمية و تطوير الجانب المعرفي والمهاري للطلبة.

سيقوم بتنشيط اللقاء الدكتور عمر عبدوه منسق ماستر مهن و تطبيقات الإعلام و الدكتور عبد الجليل الإدريسي مدير مختبر LARSLAM. كما سيعرف الدرس حضور طلبة الفوج السابع والفوج السادس, وإعلاميين بارزين من السنغال والمغرب وكذا حضور بعض الشخصيات الوازنة على الصعيد المحلي والجهوي.

 

عزالدين البوركي

ماستر مهن و تطبيقات الإعلام

الفوج السابع

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here